تدمير حياة شخص

ا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لسحر الفودو يأتي من القارة الأفريقية وقاتلة للغاية. الفودو في السنوات الأخيرة، انتشر إلى أجزاء أخرى من العالم، وخلطها
مع غيرها من أشكال السحر للاستيلاء على روح شخص واجبارهم على تعطينا كل ما نريد.
وتستخدم الملابس، والشعر، الأظافر والصور لجعل دمية تشبه الضحية، يتم الحفاظ على منطقة القلب من الدمية مفتوحة للطقوس النهائية. وتستخدم الملابس، والشعر، الأظافر والصور لجعل دمية تشبه الضحية، وتبلغ مساحتها قلب دمية يتم الاحتفاظ مفتوحة للطقوس النهائية. يتم إجراء الطقوس وتتم إزالة القلب من جسم الحيوان المعيشة، في حين أنه في حالة اهتزاز وضعها في منطقة القلب من الدمية، عند هذه النقطة هي التي غرست دمية مع الحياة التي تربط دمية مع الضحية مع حبل غير مرئي نفسية يصبح الإجراء الصحيح فعالة للغاية لالتقاط روح الشخص وتجبرنا على إعطاء كل شيء نحن نحب المال الاخلاص الجنس لا يهم ما يحل مشكلتك الفودو.
الذين لا الفودو على الآباء والأمهات الذين لديهم معرفة من conjurias الفودو، شعوذة أنا الملك الوحيد في البرازيل الذي يجعل حقا الفودو، لدينا وظائف هي ضمان كامل السرية

وقد أي شخص تعطيل حياتهم؟ وقد شخص ما أخذ تنام؟ لديك شخص ما الذي كنت أود أن أعطي للوصول إلى هناك؟ - ويتم

هذا العمل في الفودو يهدف الى وضع كل سيئة في شخص. آثاره سريعا ومفاجئا. بل هو falanje قوية دققت في جزء منه الدجل والشعوذة على طريق طويل، وجزء آخر في موقع آخر. وهي قوية جدا وفعالة في وضع الضحية في شخص من هذا العمل كل شيء سيئ. A عار كاملة ونقمة. لجعل هذا العمل، بحيث يحصلون على تأكيد إيداع في حسابنا، ونحن سوف ترسل عبر البريد الإلكتروني يضمن وثيقة هذا العمل بسبب اكتمال هذا العمل، وبعد أن أمضى بالفعل 24H وعميل لدينا ليست راضية 110٪، ونحن حريصون لعودة المبلغ المدفوع بالكامل. إذا كنت مهتما في إرسال شخص ما للقيام بهذه المهمة، الرجاء الاتصال لطلب العمل.

 

www.reidovudu.com

 

عودة